إحباط تهريب إمفيتامين وحشيش وشبو في جدة وجازان والشرقية

1

تكثف السلطات الأمنية بالمملكة، من جهودها لمكافحة التهريب والترويج الإجرامي للمخدرات وضبط مخالفي الأنظمة، إذ أحبطت تهريب كمية من المخدرات وأوقفت مخالفين لنظام البيئة في مناطق جدة وجازان والشرقية.

وقبضت شرطة محافظة جدة على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مواطن بمحافظة جدة لترويجه (15.8) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

مكافحة المخدرات بجازان والشرقية

وفي جازان قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهما نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية الباكسانية بالمنطقة الشرقية لترويجه (10) كيلوجرامات من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة

المصدر

أخبار

إحباط تهريب إمفيتامين وحشيش وشبو في جدة وجازان والشرقية

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *