خدمة ضيوف الرحمن.. الجوازات تستقبل طلائع معتمري العراق

1

استقبلت المديرية العامة للجوازات، أول أفواج ضيوف الرحمن القادمين من جمهورية العراق لأداء العمرة للعام 1445هـ عبر منفذ جديدة عرعر البري بمنطقة الحدود الشمالية.

وأكدّت الجوازات استعدادها لاستقبال ضيوف الرحمن القادمين من خارج المملكة لأداء العمرة من خلال دعم منصات الجوازات بالأجهزة التقنية الحديثة والكوادر البشرية المؤهلة على خدمة المسافرين وإنهاء إجراءاتهم بكل يسر وسهولة.

موسم العمرة

تضاعف وكالة شؤون المسجد النبوي جهودها اليومية في المسجد النبوي بالتزامن مع وصول طلائع الزوار خلال موسم العمرة، وتعمل على تكثيف برامج تطهير المسجد النبوي، وتعطيره بأزكى أنواع الطيب والبخور.

كما تولي وكالة شؤون المسجد النبوي جل عنايتها لما يقدم للزوار من خدمات وتسهيل تنقل وحركة الزوار من وإلى المسجد النبوي، بكوادر بشرية مدربة لخدمتهم على أكمل وجه بالإضافة إلى تعزيز الجوانب العلمية والتوجيهية للزوار من خلال خدمات الإرشاد والدروس العلمية والشاشات الإلكترونية ودعمها بخدمات الترجمة لخدمة الزوار بمختلف لغاتهم.

وتعمل على إثراء تجربة الزوار من خلال برامجها الثقافية وإطلاعهم على خدمات مكتبة ومخطوطات المسجد النبوي ومعرض عمارة المسجد النبوي ومعرض نوادر المخطوطات.

المصدر

أخبار

خدمة ضيوف الرحمن.. الجوازات تستقبل طلائع معتمري العراق

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *