أمانة الشرقية تدعو سالكي طريق الخليج إلى الالتزام بالتحويلات المرورية

1

تواصل أمانة المنطقة الشرقية بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، أعمال تحسين انسيابية الحركة المرورية بطريق الخليج ودوار الصدفة بالدمام، وذلك بإغلاق جزئي للطريق، مع إتاحة الحركة المرورية.
وتشمل أعمال التطوير وتحسين الحركة المرورية بطريق الخليج بتنفيذ عدد من الأعمال، إذ سيتم عمل حارات للدوران قبل وبعد ميدان الصدفة.

تحسين الحركة المرورية بطريق الخليج في الدمام

وسيجري إلغاء الإشارة المرورية وتوحيد اتجاه السير عند ميدان الصدفة، وذلك لتحقيق السيولة المرورية لحركة السير وانعدام التكدس المروي على طريق الخليج.

كما سيتم إلغاء الإشارة المرورية الضوئية في تقاطع شارع العقيق وتحويلها إلى نقطة دوران حر للالتفاف، وكذلك إنشاء نقطة دوران حر للالتفاف بين ميدان الصدفة وميدان الأشرعة، بالإضافة إلى نقطة دوران أخرى على شارع الثامن عشر، لتلبية احتياجات حركة المرور المختلفة.

ودعت أمانة المنطقة الشرقية، سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة في منطقة العمل، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، واختيار طرق بديلة أخرى، وذلك خلال مدة أعمال التطوير.

وأكدت على حرصها بتقديم أفضل الخدمات عبر تحسين الطرق ورفع جودة أدائها وصولا لتحقيق رضا المستفيدين، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940

المصدر

أخبار

أمانة الشرقية تدعو سالكي طريق الخليج إلى الالتزام بالتحويلات المرورية

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *